مقالات

الابراج المنحوسة هل انت منهم؟

من هي الابراج المنحوسة ؟


بالرغم من محاولاتنا الدائمة والحثيثة للمضي قدماً وتطوير حياتنا وظروفها، نشعر دائماً بأن الحظ السيء يعاكس كل توقعاتنا لسبب أو لآخر.


هل انت من الابراج المنحوسة


- برج الجوزاء

للأسف، يشعر مولود هذا البرج بأن نصيبها من الحياة هو الحظ السيء، على كل المستويات وفي مختلف المجالات، وهذا ما يؤثر عليها بشكل أو بآخر.إلا أن يحاول دائماً المحافظة على رباطة جأشه وشجاعته.

- برج الدلو

من الضروري أن يتوقف هذا البرج عن الشعور بالظلم ولعب دور الضحية والتحلي بشيء من الشجاعة والقوة، لأنه قادر على تخطي الصعوبات والحظّ السيء إن آمن بنفسه وقدراته.

- برج الميزان

يتمتع مولود برج الميزان بعقلانية شديدة يسمح له بتخطي صعوبات اليومية وخيبات الأمل التي غالباً ما يتعرض له، خصوصاً انه حليفة الحظ السيء لكنه يرفض أن يلعب دور الضحية وهذا ما ينعكس خيراً عليه

- برج الجدي

من المؤكد أن مولود برج الجدي يعمل من دون أي كلل أو تعب بغية التفوق في حياته المهنية والعامة، لكنه يصل في بعض الاحيان الى مرحلة عالية من التعب نظراً للحظ السيء والمنحوس الذي تعاني منه، إلا أنه يرفض الاستسلام على الاطلاق.

- برج السرطان

إن مشكلة مولود هذا البرج تكمن في طيبة قلبه لزائدة ما يجعله عرضة للحظ السيء عندما تضع ثقتها بأشخاص يستغلون طيبة قلبها وبساطتها الزائدة.

- برج الحوت

للأسف، يتأثر مولود الحوت بكل ما يجري من حوله من أحداث ما ينعكس سلباً على مزاجيته ومشاعره، ويجعله عرضة للوقوع في الحظ السيء الذي تسمح له في بعض الاحيان من التأثير عليه سلباً.

- برج الحمل

صحيح أن مولودة هذا البرج قوية للغاية وذكية جداً إلا أنه يقع ضحية للحظ السيء في الكثير من الاحيان إلا أنها يتقن فن التعامل مع الظروف السيئة والطارئة بفضل حنكته المشهود له.

- برج الثور

يتمتع مولود الثور بطاقة ايجابية هائلة فهو شخص متفائل دائما وهذا ما يجعلها قادرة على تخطي كل التحديات والظروف السيئة بشجاعة وجرأة نظراً لارادته الصلبة.

- برج الأسد

إن مولود الأسد من أكثر الابراج قوة، خصوصاً انه يتمتع بشخصية قوية للغاية وذات ثقة عالية بالنفس ما يجعله قادر على تخطي كل الصعوبات والتحديات والتفوق في كل امتحانات الحياة على مختلف المستويات.

- برج العقرب

تتمتع مولود هذا البرج بقوة شخصية وارادة صلبة وبالتالي لا تؤمن بالحظ السيء بل تؤمن بقدراتها على تحويل الظروف السيئة لما يصب في مصلحته الشخصية.

- برج العذراء

نظراً للطاقة الايجابية الهائلة التي يتمتع بها مولود العذراء، فإنها قادرة على تحويل الحظ السيء لما يصب في مصلحته الشخصية والتفوق في كل المجالات، بعيداً عن اليأس والنكد.

- برج القوس

يعشق مولود القوس الحياة الى اقصى الحدود وهذا ما يجعلها قادرة على معرفة تخطي امتحانات الحياة الصعبة وظروفه القاهرة وعدم اليأس او الشعور بالقهر والتعب.

١٦١ مشاهدة