مقالات

الابراج الاكثر بخلا احذري منهم سيدتي

تعرفي على اكثر الابراج بخلا فاحذريهم


البخل من اكثر الصفات السيئة والخير محمودة وخاصة بين الرجال , فالصفة البخل لا تكون من ناحية مادية فقط انما البخل في المشاعر مما يجعل هذا الرجل يصعب الارتباط به .


 الابراج الاكثر بخلا في عالم الرجال


واليوم سنعرض لك الابراج الاكثر بخلا في عالم الرجال ..


رجل برج الاسد


يعتبر رجل برج الاسد من الابراج الاكثر بخلا , بسبب حبه لتملك وقدرته على السيطرة فهذه الصفات تعزز انانيتته وبخله فهو يجد بعض من الصعوبات في عيش الحياة بكاملها بسبب خوفه من صرف المال الذي يشعره بالامان بالاضافة الى ذلك لا يحب ان يعبر عن مشاعره مما يجعله ايضا بخيلا على المستوى العاطفي.


رجل برج الثور


مولود برج الثور من الابراج الاكثر بخلا لانه من الابراج الترابية فلديهم نزعة دينية، ويخاف دائمًا من الغد ، لذلك نادرًا ما يقع فى ضائقة مادية، وينفق على بيته جيدًا ولكن بعيدًا عن البذخ والترف.


رجل برج العذراء


مولود برج العذراء من الابراج الاكثر بخلا بسبب في الطبيعة الترابية التي تجعله دائم الخوف من غد ودائما يحاول ان يوفر الكثير من الاموال ليؤمن مستقبله حتى لا يقع في اي ازمة مالية لذلك هو ينفق بناءا لحساباته الخاصة.


رجل برج الجدي


رجل برج الجدي من ابخل الرجال فتتلخص ازمة رجل الجدي مع البخل في شق واحد فقط , لان رجل الجدي كريم على محيطة الخارجي كالاصدقاء لكنه شديد البخل في بيته مما يجعله بخيل في مشاعره مع زوجته او حبيبته فالكلمو الحلوة لا تخرج منه سوى بالكاد ويمكن ان يعيش ان يعيش زوجته وابنائه في مستوى اقل بسبب بخله.

الجوزاء والأسد والدلو

يملكون رجال هذع الابراج الثلاثة في حبهم للانفاق ولكن بهدف " المنظرة" " فقط فهم ينفقون على الملابس و الأغراض الشخصية فقط، لكن من داخلهم يحرصون على النقود ويخافون عليها جدًا.

رجل برج العقرب

رجل العقرب الذي يتميز بالغموض والانطوائية وحبه للبيت من الدرجو الاولى فهو يحب زوجته واولاده لكنه ينفق ماله حسب احتياجاته لانه لأنه رجل عقلانى يخاف من غدٍ ولا يحب أن يقع فى ضائقة مالية، لكنه لا ينفق على الأصدقاء أو الأغراب بشكل عام.


الابراج الاكثر بخلا ماديا

  • رجل برج الحمل يظهر بخله بشكل لافت وواضح. فهو لا يكترث بما يقولوه الآخرون عنه؛ إذ يعتبر أن بهذه الطريقة يمكنه السيطرة على المصروف وتأمين مستقبله, فهو يؤمن بالمثل خبئ قرشك الابيض ليوم الاسود".

  • مولود الثور من أكثر الأبراج بخلاً وأنانية. فهو يحب إدخار المال بشكل كبير، الأمر الذي يقوده إلى حرمان نفسه والمقرّبين منه حتى في الأمور البسيطة.

  • رجل برج السرطان أسلوب التوفير؛ إذ يبتعد عن كل أساليب الترفيه التي تجعله ينفق المال بشكل كبير، حتى لو كان وضعه المادي مستقر.

البخل ايتها الحواء من أسوأ الصفات التي تجدينها في شخصيّة شريك حياتك . لكي تتجنبّي الوقوع في غرام هذا الشخص، يمكنكِ استباق الأمور من خلال ملاحظة بعض الإشارات التي تدل على أنه بخيل. كما يمكنكِ اللجوء إلى عالم الفلك والتنجيم الذي يصنّف الابراج الاكثر بخلا





١٥٧ مشاهدة