مقالات

اكتشف عيوب الابراج الهوائية

ما هي عيوب الابراج الهوائية




الابراج الهوائية هم برج الميزان, الدلو , الجوزاء , من ذوي الشخصيات الاكثر ازداوجية ومتقلبي المزاج لكنهم يتميزون بالمرح ويبحثون عن سبل السعادة والحب , يميل اصحاب الابراج الهوائية الى تعدد العلاقات في حياتهم والتواصل والتفاهم بشكل ممتاز .يواجهون مشاكلهم بشكل جيد ويعتبرون من اصحاب رؤية مبدعة ومليئة بالابتكار.


صفات الابراج الهوائية


اصحاب الابراج الهوائية لديهم مواهب متعددة كما يحبون الحرية والتمرد في شخصيتهم لا يحبون الحياة التقليدية ويبتعدون عنها لانها تشعرهم في الملل , يبحثون عن المغامرات والطريقة العيش الغير التقليدية , اشخاص رومانسيون وحكمة في علاقتهم يغضبون بسرعة ويميلون الى الحقد عند اذيتهم.


عيوب الابراج الهوائية



يميل صاحب البرج الهوائي إلى الغموض، فهو شخص متغير بسرعة غريبة،فيغير أرائه ومعتقداته وحالاته المزاجية بصورة يصعب على الآخرين ادراكها ، ولهذا قد يعتبرونه شخص غريب الأطوار، من الصعب معرفة ما يدور في ذهنه.


بعدهم عن الواقع يسبب لهم العديد من المشكلات، فهم أبعد ما يكون عن الواقعية، ويتضح هذا بشكل كبير في سعيهم الدائم للمثالية، فمن الممكن أن تقف بعض المشكلات الصغيرة -التي قد لا تضح لكثيرين- عائقًا أمام إنجاز مشروع كبير، لأنه لا يبدو كما تخيله، أو لأنه لا يصل لدرجة الكمال التي يحلمون بها.


كذلك عقلهم المحلل الذي يميل إلى التدقيق في أصغر تفاصيل الحياة، قد يتعبهم في أغلب الأحيان، نظرًا لتحليلهم لمواقف عابرة، وتركيزهم المبالغ فيه في كل المواقف التي تمر بهم من أشخاص قد لا يكونوا على هذا القدر من الأهمية، ولكنهم بالنهاية يهتمون بأراء الآخرين فيهم، ويتأثرون بها تبعًا لهوائيتهم.


مزاجيتهم هى السبب في كونهم أشخاص قد لا يتحملهم كثيرين، ففي بعض اللحظات تكون الحياة ملونة ويكونوا متفائلين بدرجة كبيرة دون سبب، وفي اللحظة التالية قد تجدهم يشعرون بالحزن والأسى وأيضًا دون سبب واضح، كذلك هم أشخاص سريعي الأنفعال وعصبيين، وفي بعض الأحيان خاصة برج الدلو، قد تتأثر صحتهم بتلك العصبية لأنهم في الغالب يكتمونها داخلهم.