مقالات

اكتشف اسلوب وتقنيات شريكتك في الغزل حسب البرج

بعض من الاشخاص وخاصة النساء فيمكنهن مغزلة الرجل بسهولة تامة فهن يملكن اسلوب وموهبة في جذب الرجال , وفي المقابل هنالك فئة من النساء لا تستطيع المغازلة حتى لو حاولت مئات المرات .


سنكشف لك اسلوب وتقنيات شريكتك في الغزل حسب برجها وكيف تتجاوب معك وطبيعة العلاقة بينكم.


اسلوب وتقنيات شريكتك  في  الغزل حسب البرج
مغازلة الابراج


أسلوب وتقنيات شريكتك في الغزل حسب البرج


امراة برج الحمل في المغازلة


أسلوبها في الغزل جريء ومباشر، وبطبيعة الحال فان ثقتها بنفسها تجذبك لا تتردد في القيام بالخطوة الاولى معها فهي تستخدم كل سحرها لاستمالتك.


امراة برج الثور في المغازلة


إمرأة لطيفة وحساسة فهي تفضل ان تقوم انت بالخطوة الاولى. اسلوبها في الغزل يشبها فهو انثوي جداً.



امراة برج الجوزاء في المغازلة


تمتلك موهبة خاصة تجعل اسلوبها في الحديث أشبه بالتنويم المغنظيسي، وهذا هو اسلوبها القاتل في الغزل. ولجعل تأثير كلامها مضاعفاً فهي تعتمد ايضا على لغة الجسد وتظهر اشارات متناقضة تجعلك تلهث خلفها.



امراة برج السرطان في المغازلة


أسلوبها في الغزل آسر من ناحية ومراوغ جداً من ناحية اخرى. تهتم وبصدق للإستماع حتى ولو كنتت تحدث عن علاقاتك السابقة أو عن يومك السيءفهي لا تتعمد إظهار اهتمامها الصادق بالآخرين كأسلوب غزل وهذا ما يجعلك تعجز عن مقاومة سحرها.


امراة برج الاسد في المغازلة


أسلوبها في الغزل يتمحور حول إشباع غرورها والحصول على أكبر قدر ممكن من الاهتمام. تمتلك اسلوبها الخاص القائم على كل ما هو مثير لجذبك , اذا كنت من برج أسد لنتتجاوب بطبيعة الحال مع غزلها لأنك تريد من يرضي غرورك.


امراه برج العذراء في المغازلة


ملكة الاشارات المختلطة، فتارة تكون متحفظة وفي لمح البصر تتحول إلى الاسلوب الهجومي المباشر. مغازلتها محصورة بنوعية محددة من الرجال ولا تختار عشوائياً. تعتمديعلى الذكاء والاثارة لجذب الآخرين.


امراة برج الميزان في المغازلة


الغزل جزء من طبيعتها وتمتلك الكثير من السحر والخدع لدعم أساليبها المتنوعة. وبما أنها تحرص على جعل الجميع يشعرون بشكل إيجابي حيال أنفسهم فهي عمليا تغازل الجميع.


امراة برج العقرب في المغازلة


تمتلك مهارات خيالية في الغزل وهي في الواقع تستمتع بممارسة هذه اللعبة. تعتمد وبشكل كبير على صفاتها الجسدية وعلى مهاراتها في إظهار إثارتها .


امراة برج القوس في المغازلة


أسلوبها في الغزل يشبه شخصيتها فهو مرح ومغامر. تملتك موهبة في جذب الآخرين من خلال قصصها المثيرة للاهتمام. هذا الاسلوب يجعلها تبدو وكأنها لا تقوم بالمغازلة عن سابق إصرار وتصميم ما يجعله أكثر فعالية.


امراة الجدي في المغازلة


أسلوبها في الغزل مباشر وصادق جداً، وقد تكون متحفظة بعض الشيء. تريد أن يكتشف الآخر ما يقع خلف الهدوء والرصانة التي تتمتع بها لكنها في الوقت عينه تصعب عليك المهمة.



امراة الدلو في المغازلة


تحب الغزل لأنه يظهر الكاريزما التي تتمتع بها. بارعة في الغزل لدرجة أنه يمكنها مغازلة مجموعة كبيرة من الرجال في الوقت عينه بحسها العالي من الفكاهة، والتعاطف.


امراة الحوت في المغازلة


عندما يتعلق الأمر بالمغازلة فان من الصعوبة بمكان التمييز بين الواقع وبين ما هو غير واقعي. الغزل ليس جزءاً من طبيعتها لذلك هي تحاول بقوة و تلجأ أحيانا إلى إدعاء صفات لا تملكها خصوصا تلك التي تجعلها أكثر غموضاً














٣٠ مشاهدة