مقالات

اشياء تجلب الحظ بحسب برجك

الكثير من الاشخاص يبحثون عن اشارات او اشياء تجلب الحظ ويعيشون حالة من الانتظار باحثين عن الفرج والحظ .


في هذا المقال سنعرض لك عن اشياء تجلب الحظ بحسب برجك



برج الحمل : وردة الزئبق


تمثل وردة الزئيق شخصيتك المرحة والحيوية ’ لذا من المهم ان تضع باقة منها على مكتبك او على الطاولة في غرفتك.




برج الثور : القرنفل


يعتبر هذا الورد الأكثر رمزاً إلى الطبيعة والأرض. إذاً اختاريه لتضعي أوراقه المجففة بين صفحات مفكرتك أو حقيبتك المفضلة.





برج الجوزاء: رقم الحظ


مولود برج الجوزاء من عشاق الرياضيات والحسابات إلى حدّ كبير جداً. وإذا أردت البحث عن علامة حظك الجيد، فستجده قريباً منك لأنه قد يكون تاريخ ميلادك أو ميلاد شريكك.




برج السرطان : دمية روسية


مولود برج السرطان يحمل في داخله طفل فهو يتصف بالبراءة والعفوية. لذا دائما يحتفظ بالكثير من الذكريات التي تعود إلى أيام طفولته. وهكذا فإن ما يحمل إليك الحظ السعيد هي ما يعرف بالدمية الروسية.





برج الاسد: حجر الجمشت


مولود برج الاسد يعشق الفخامة وبكل ما يلمع. لذا دائما يهتم بمظهره وباختيار الملابس والأكسسوارات الموقعة من علامات فاخرة. لذا فإن حجر الجمشت هو ما يحمل لك الأخبار السارة فدعه دائماً يبقى قريباً منك.




برج الاسد : القصب


مولود برج الاسد أنت دائما يشعر بالقلق ولا يشعر غالباً بالاستقرار. لذا تحتاج إلى ما يجعلك تشعر بالهدوء. وليس عليك سوى أن تزيّن مكتبك أو طاولة غرفتك ببضع أعواد من القصب. فهي تدخل السكينة إلى نفسك وتساعدك على الشعور بالارتياح.




برج الميزان: الخنفساء


مولود برج الميزان يعشق عالم الحيوان وكثيراً ما يشاهد البرامج الوثائقية الخاصة بها. كما أنّه كثيراً ما يميل إلى التنزه في أحضان الطبيعة. فإذا شاهدت الخنفساء أثناء نزهتك تأملها جيداً لأنها تحمل إليك الحظ السعيد.





برج العقرب : رسم الحناء


يميل برج مولود برج العقرب الى المثالية,ويفضل أداء المهمات على أكمل وجه. كما أنّه يحب الاهتمام بمظهره والحفاظ على أناقته. لذا يعتبر الوشم أحد العلامات التي تحمل إليك الحظ والأخبار السارة.




برج القوس : حذوة الحصان


لا تترد في تزيين بيتك او مكتبك بها في هي تجلب لك الحظ والاخبار السارة كما أنها تحمل لأفراد عائلتك النجاح والتقدّم والقدرة على تجاوز العقبات.




برج الجدي : القطع النقدية القديمة


مولود برج الجدي شخصية اقتصادية جدا فهو يحسب الف حساب للايام المقبلة , لذا التبذير ليس من سماته اذا اردت ان تتمتع بالحظ السعيد , فليس عليك سوى ان تزيين حليك بقطع نقدية.






برج الدلو : الطائرة


مولود برج الدلو يحب السفر ويرفض ان يعيش حياة روتينية او اتباع قواعد مملة , لا شك انك تشعر بالسعاده عند رؤيتك الطائرة لذا ضع مجسم صغيرا على مكتبك .





برج الحوت: مقود السفينة


مولود برج الحوت شخصية حالمة ويحب ان يقضي بعض الوقت بمفرده , لذا يشكل الجلوس البحر من افضل هوايته , لذا لا تتردد في تزيين غرفتك برمز مقود البحارة فهو يجلب لك الحظ الجيد دائما



٣ مشاهدات