مقالات

اسوأ الثنائيات في الابراج " لا تتزوجي من هذا البرج "

لا تتزوجي من هذا البرج


لا تتزوجي من هذه الابراج , الاسد مع الثور , الحمل مع الحوت , الدلو مع الجدي , العذراء مع الجوزاء , الميزان مع العذراء" يعتبرون من اسوأ الثنائيات , عليك الحذر منها ومراجعة علم الفلك قبل الارتباط بهم وعليك قراءة التوافق بين الابراج .


بشكل عام ان الابراج الأبراج المائية هي اكثر الأبراج توافقاً مع الأبراج الترابية نظراً لأن عنصر الماء والتراب بينهما نوع من التجانس كالجدي مع السرطان والحوت مع العذراء، كما أن التوافق بين الأبراج الهوائية والنارية مرتفع مثل الحمل مع الدلو والاسد مع الجوزاء ولكن بشكل علمي يجب تحليل الخارطة الفلكية لكل شخص لتحديد الطالع وما يوافقه مع الطرف الاخر حسب يوم ميلاده واسمه.


عليك معرفة وكسب معلومات عن شخصية كل برج سواء عيوب يمكن أن نتفاداها أو مميزات نرغب في الحصول عليها من جانب الأشخاص الذين تربطنا بهم علاقة حب أو صداقة أو ما شابه، وأضافت أن تحديد صفات دقيقة لبعض الأبراج مع وضع الكثير من الملاحظات على انفعالاتهم وتعاملاتهم يوضح الكثير من الأشياء للطرف الاخر


وعليك التركيز ووضع الحلول الصحيحة في التعامل مع عيوب بعض الابراج وتحويل هذه العيوب الى انفعالات التي تمكنك بالتعامل معها بسهولة



اسوأ الثنائيات في الابراج


الاسد مع الثور


الأسد والثور ثنائي حسي وسيملكان علاقة نارية لكن قوة شخصية كل واحد منهما ستمنع العلاقة من التقدم. في المقابل الأسد قد يرتبط بالثور، لكن عشق الثور للمال والادخار سيجعل الأسد يفكر الف مرة قبل طرح الارتباط الثور.


الحمل مع الحوت


الحوت يجد صعوبة بالغة في التواصل مع الحمل . مقاربة الحمل للحب مؤذية جداً للحوت الذي يتبع قلبه لا عقله. بالاضافة تكون ذكرى سيئة للغاية سيحاول الحوت نسيانها طوال حياته. عدم قدرة الحمل إشباع حاجة الحوت للحب والرومانسية ستتركه بقلب محطم.


الدلو مع الجدي


جدي والدلو هما خير دليل على أصعب الرحلات في الحب. الجدي عقلاني وناضج ويتمتع بحس عال من المسؤولية بينما الحمل يتصرف بشكل طفولي بطباع متفجرة ولا يكترث للمحافظة على الصورة الاجتماعية التي يعشقها الجدي.


الجوزاء والعذراء

رغم إن الجوزاء والعذراء يملكان الخصال القيادية نفسها لكنها المقاربات تختلف جذرياً وهنا ستكون نقطة الخلاف. في المقابل العلاقة بين الجوزاء والحوت تبدأ رائعة ثم ما تلبث أن تتحول إلى كارثة. الحوت الحنون لا يمكنه التعامل مع طبيعة الجوزاء اللامبالية.


الميزان مع العذراء

الميزان ينجذب إلى العذراء لكن العلاقة صعبة للغاية ، فالميزان والعذراء يختلفان جذرياً وكل منهما يبحث عن أمور مختلفة في الحب. في الواقع الميزان والعذراء ورغم الانجذاب الأولي الشائع لكن الارتباط نادر جداً. الميزان يعشق الحياة الاجتماعية لكن العذراء يحب الحياة المنزلية. الاختلافات في الشخصية أكبر من محاولة إيجاد حلول وسط.


توافق الرجل الجوزاء مع انثى العقرب في الحب

مع من يتوافق برج القوس في الحب ؟

٢٩ مشاهدة