مقالات

اسطورة برج الميزان

اليوم بطل قصتنا هو برج هوائي , يدعى برج الميزان لهذا البرج العديد من القصص والتي تملك الكثير من الاوجه لكننا اخترنا لكم اسطورتين الاكثر غرابة.


اسطورة برج الميزان


يرمز برج الميزان عن سيدة العدل تدعى "استريا" كانت تعدل بين الخير والبشر , فكانت تمسك الميزان في يد والسيف في اليد الاخرى , وعياناها معصوبتين من اجل العدالة .



منذ زمن بعيد ، عاش الآلهة والبشر معًا على الأرض. وكانت الآلهة خالدة لا تموت ا بينما سيموت البشر يومًا ما أو نحو ذلك ، كان على الآلهة أن تخلق البشر باستمرار. في نهاية العصر الذهبي ، كان العالم في حالة من الفوضى وكان البشر عدوانيين ، وبالتالي كان العالم مليئًا بالسلوكيات الشريرة ؛ خاب أمل الآلهة في البشر وعادوا إلى الجنة. كانت "أستريا" فقط غير راغبة في العودة إلى الجنة وبقيت على الأرضلتكريس حياتها في تعليم البشر أن يكونوا صالحين ؛ أخذت الميزان لإدانة الخير والشر. ومع ذلك ، استمر البشر في السقوط وكان العالم في حروب لا نهاية لها. وفي نهاية الامر، استسلمت أسترا لهم ، ورحلت بخيبة أمل وعادت إلى الجنة ، لذا فإن الميزان يرمز إلى العدالة في الجنة.



اسطورة برج الميزان الثانية :


في العصور القديمة ، عاش البشر والآلهة في سلام وسعادة على الأرض. ومع ذلك ، كان البشر أكثر ذكاءً ؛ لم يتعلموا فقط كيفية بناء المنازل وتمهيد الطرق ، بل طوروا أيضًا عادات سيئة مثلا القتال والسرقة والغش ، وبالتالي لم يستطع العديد من الآلهة تحملهم وعادوا إلى الجنة.

ومع ذلك ، لم تكن سيدة العدل محبطة في الطبيعة البشريةفبقيت مع البشر. لكن البشر ازدادوا سوءًا وقاتلوا بعضهم البعض. أخيرًا ، لم تستطع سيدة العدل الوقوف والانتقال بشكل حاسم إلى الجنة لكنها لم تشعر بخيبة أمل كاملة من البشر وما زالت تؤمن أن البشر يومًا ما سيستيقظون ويصبحون طيبين ونقيين كما كان من قبل.

في يوم من الأيام ، التقت سيدة العدل بإله البحر بالصدفة وتجادلا مع بعضهما البعض حيث اعتقدت الأخيرة أنها تثق في البشر بحماقة. اعتقدت سيدة العدل أن إله البحر قد أهانها وعليه أن يعتذر لها لكن إله البحر رفض. لذلك ، جاءوا إلى زيوس من أجل العدالة.

وجد زيوس أنه من الصعب حل المشكلة لأن سيدة العدل التي كانت ابنته بينما إله البحر كان شقيقه ولا يمكن أن يكون متحيزًا لأي شخص. في هذه اللحظة نصحتهم الملكة بإجراء مسابقة ويجب على الخاسر أن يعتذر للفائز.

أقيمت المنافسة في ساحة السماء وبدأ إله البحر أولاً: لوح عصاه نحو الحائط وتدفقت المياه الجميلة من الصدع. في وقت لاحق ، تحولت Lady Justice إلى شجرة ذات جذع بني أحمر وأوراق خضراء وزيتون ذهبي ؛ والأهم من ذلك ، أن أي شخص يرى هذه الشجرة سيشعر بالحب والسلام. انتهت المنافسة واعترف إله البحر بالهزيمة لأنه كان مقتنعًا بصدق.

برج الميزان أسطورة و تاريخ.



تعتبر برج الميزان العلامة السابعة من دوائر البروج الاثنتي عشرة ، وهي قوس دائرة الشمس ، وهي أحد الأبراج الواقعة على الجانب الجنوبي من السماء والتي تمر من خلالها الشمس. التاريخ من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر ، تمامًا مثل بداية الشمس في الاعتدال الخريفي. إنها إحدى مجموعات الأجرام السماوية في السماء. كوكبها كوكب الزهرة. يمكن إرجاع تاريخ هذه الكوكبة إلى الأسطورة ، سوف نقدم لكم الأسطورة ومزايا وعيوب الشعار في الموضوع التالي. اقرأ أكث

٧١ مشاهدة