مقالات

اسرار مولود برج الحمل لا تعرفونها

اسرار مولود برج الحمل بالتفصيل


يمتلك كل برج خاصية وسكة تختلف عن باقي الابراج بحيث كل برج من الابراج نظام مختلف وخاص به يكشف عن شخصيته من المستحيل ان يكون هنالك برجين لديهما الصفات بشكل كامل ولا يمكننا الحكم على الجميع من دون مخالطتهم

هنا سنقدم لك اسرار مولود برج الحمل بالتفصيل وما يميزه عن غيره وعن باقي الابراج.


مولود برج الحمل اسرار وصفات


يعتبر برج الحمل من اول برج في دائرة الابراج وفي موسم الربيع والذي يعكس على شخصيته فهو قائد بالفطرة ويهتم بكل شيء جديد وبادق تفاصيلة . مما يميزه عن غيره بان فضوله الفطري وابداعه , وهو جاهز لاي مغامرة وفي اي وقت وتمنحه الشمس مهارات تنظيمية ممتازة ,لذلك نادرا ما تقابل مولود برج الحمل غير قادر لى انهاء عدة اشياء في وقت واحد .


يصبح عدواني عندما ينفذ صبره ويبحث دائما عن الديناميكية والسرعة والمنافسة ودائما يكون من السابقين والاوائل بفضل كوكب المريخ لانه يقوده التفاؤل ويخوض الحياة باندفاعه المميز .


برج الحمل مثل جرعة اضافيه يمنحك الامل والتفاؤل حتى في اسوا ايامك وكما انه يعزز مزاجك ويمنحك الابتسامة لانه ينظر بسهولة الى كل شيء على انه لعبة عليه الفوز بها .


مميزات مولود برج الحمل

  • عندمت تتحداه يناقشك بجراة

  • يحب ان يمدحه احد وان يدعمه

  • بمتلك براءة الاطفال فتراه بحب الاطفال جدا

  • اذا غضب فانه يهدأ بسرعة ويسامح

  • لا يحب الاساليب الملتوية من اجل الوصول الى اهدافه

عيوب مولود الحمل

  • يتصف بالعدوانية والعناد ويغضب بسرعة .

  • عدائي جدا لمن يقف بطريقه.

  • مزاجي, مغرور , وقليل الصبر.

  • سريع الانفعال وحساس الى درجة لا توصف.

صفات واسرار امراة برج الحمل


تعتبر امراة برح الحمل من الشخصيات الذكية والمستقلة ,فهي تعرف ماذا تريد ودائما تسعى جاهدة لتحقيق اهدافها فهذا يدل على اصرارها وقدرتها على التحدي جميع الصعاب ,لذلك تراها بعيده عن الفشل .


فشخصيتها الدينامكية ترتبط ارتباطا وثيقا العنصر الناري الذي تنتمي اليه. لذا، تراها متحمسة دائما لاكتشاف كل ما هو جديد. بالإضافة الى ذلك، هي صريحة وواضحة، تكره النفاق والظلم وتحاول جاهدة مساعدة الآخرين وتقديم يد العون للمحتاجين. ولكنها، بالمقابل امراة غير صبورة، وغالبًا ما تنفجر غضبا، بخاصًة حين لا تحقق أو تحصل على ما تريد.

شغوفة في العشق ، لكنها تملّ بسرعة. لذلك ، تبحث عن الشريك الناجح والمغامر، بشرط أن يبدالها المشاعر نفسها،ولن تتردّد في الاستغناء عنه؛ لأنها تضع شروطا لضرورة الحفاظ على علاقتها العاطفية.


صفات واسرار رجل برج الحمل


الحنان المطلق وسعة الصدر والشهامة والوقوف إلى جوار كل من احتاجه، الإخلاص فى كل مجالات حياته من أهم صفات رجل الحمل، فهو مخلص على المستوى العاطفى، ومخلص فى عمله، ولا يستطيع أن ينجز أعماله دون دقة، فربما يحتاج منه ذلك وقت طويل، ولكنه لا يشعر بالتعب بمجرد الحصول على النتائج المرغوب بها،


محب للحياة وله قلب طيب يتفانى من أجل الأخرين، وبعيد كل البعد عن الأنانية وحب الذات وتفضيل نفسه عن الأخرين، لكنه يحاول دائماً أن يتعامل مع العالم من حوله بشكل متوازن دون أن يرجح كفته على الأخرين، ومن أفضل صفاته التعاطف والرحمة وتقدير مواقف الأخرين.



كيف اقهر رجل برج الحمل؟


هل انت من برج الحمل ؟ تعرف على احجار البخت التي تناسبك