مقالات

اسرار برج الميزان الانثى بالتفصيل

من تكون انثى برج الميزان ؟


قبل التحدث عن اسرار برج الميزان الانثى علينا بالبداية التحدث عن ا برج الميزان , يولد اصحاب برج الميزان بين 23 ايلول الى 22 تشرين الاول وينتمي هذا البرج الى عنصر الهواء مما يمنحهم القوة العقلية .

يسيطر عليه كوكب الزهرة مما يجعل مولود برج الميزان رائع في علاقات الجب بالاضافة الى اهتمامه في الامور باهظة الثمن . وترتيب برج الميزان هو السابع في دائرة الابراج الفلكية .


واليوم بطلتنا هي برج الميزان الانثى سنتحدث عن اسرار برج الميزان الانثى بالتفصيل , ما تخبئه في ثنايا شخصيتها وخبايا برجها .


تتميز انثى برج الميزان بالكثير من الصفات التي تميزها عن باقي الابراج ومن هذه الصفات:


صفات انثى برج الميزان


  • ابرز ما بميز امراة برج الميزان بانها جذابة جدا وتعتبر من الاناث اللواتي يتمتعن بجذابية فريدة مما يجعلها استثنائية , ويعتبر جمالها جمالا طبيعيا وغير مصطنع , فمنهن يتميزن ببريق يجعل الاخرين ينجذبوت اليها بصورة مختلفة.

  • تمتلك انثى برج الميزان ذكاء مما يمكنها في ابتكار حلولو ممتازة للمواقف والمشاكل التي تمر بها تمتلك ايضا قدرة عالية على التفاوض تجعلها تفوز بالنقاشات.

  • تتميز بحسها العالي بالعدالة مما يجعلها ان تميز بين الصحيح والخطأ بشكل ملائم , فهي تستطيع تصحيح الامور بالصورة عادلة .

  • تملك روح القيادة وهذا يرجع قدرتها على خلق وابتكارافكار خارج عن الصندوق وتنفيذها بصورة فعالة مما يجعلها قائدة ممتازة ولها قدرة على ادارة الامور بحكمة.

  • لديها العديد من الأهداف التي تصل إليها في نهاية الأمر، فهي أنثى شغوفة بما تفعله ودائماً ما تطمح للوصول إلى الأفضل.

اسرار برج الميزان الانثى بالتفصيل

اسرار برج الميزان الانثى في الحب


انثى الميزان أنيقة وظريفة وتقنع محدثها بلطف ومنطق وذكاء، تحب ارتداء أحلى الثياب وتتعطر بأجمل العطور وعلى الرغم من أنوثتها الناعمة وجمالها الملحوظ فإنها تتمتع بشخصية قوية وذكاء حاد، كما تبرع فى أى مناظرة أو جدل وتظهر فطنتها ببراعة تامة ومنطق مقنع، وهى دائمًا على حق لأنها تفكر كثيراً قبل أن تقدم على عمل ما وتحسن استعمال أنوثتها ورقتها وكلامها الشاعرى لترضيك وتريحك.


تعتبر انثى الكنز ان حبيبها كنزه الثمين تتعلق به وتخلص له وتتفانى فى حبها له لكنها إذا لم تعد تحبه تنساه كليًا وتتحول إلى غيره، كما أن مستواها العقلى والذهنى عال جداً وتمتلك قدرة غريبة فى تحليل الأمور وقد تساعد حبيبها أو زوجها فى حل مشاكله المعقدة، فهى الوحيدة التى تستطيع أن تمد يدها لزوجها يداً قوية عندما يحتاج إليها فعلًا.


من هي الابراج التي تستحق لقب الزوجة المثالية



ولذلك تسعى دائما إلى الحب المثالي إلى حبيب وسيم ذكي وحساس والشخص العادى لا يعنى لها اي شيء بل إنها تسعى إلى الإنسان المثقف الذى يمارس الحب بفن ويتكلم بفن ويتصرف بفن أيضًا، ويعرف كيف يبدى لها الإعجاب والتقدير بكلمات معبرة ورقيقة ورومانسية ، وهذه الانثى تقدس العدل والمساواة، والزواج فى نظرها شركة ولا ترضى أن تعيش فى الظل فى علاقتها الزوجية بل أن يعاملها زوجها على قدر المساواة.