مقالات

احجار كريمة تجلب الحب لانثى برج الحمل

ما هي احجار كريمة تجلب الحب لبرج الحمل المراة ؟


تؤثر الكواكب والابراج على قدرك ومصيرك وشخصيتك، وحتى أيضًا على صحتك، لهذه الأسباب، الكثير يبحث عن احجار كريمة وخاصة التي تجلب الحب التي تعزز نقاط القوة، والتأثير على نقاط الضعف. وفي هذا الإطار، يُطلعك "برجي .نت"، على أحجار كريمة التي تجلب الحب لانثى الحمل لدعم طاقة وتحقيق التوازن وعدم الظهور بمظهر ضعيف .


حجر الكوارتز الوردي

هي بلورة متشقّقة وقاتمة اللّون ويمكن أن يتغير لونها مع الزمن, ويتم استخدامه في علاجات الفنغ شوي بشكل واسع، لما لها من تأثير في الشفاء والحماية والثراء وجذب الحب.

فوائد حجر الكوارتز الوردي للزواج

  • من أفضل علاجات الفنغ شوي للحب والزواج، حيث أنه علاج شائع للحب والسلام والتعاطف مع النفس.

  • جذب شريك الحياة

  • علاج الجروح القديمة، والذكريات المؤلمة المرتبطة بالحب

  • أقوى علاج لحالات الطلاق والألم العاطفية

كما يلقب عليه ايضا حجر الحب , حجر السلام الداخلي , حجر الهدوء فهنالك شيء غريب في هذا الحجر .. اي شخص مجرد يلمس الحجر ويستشعر طاقتة ممكن يحس بكمية الحب اللي ينبعث منه.


يساعد على السلام والهدوء والشعور بالسكينة والاطمئنان .. يساعد بتحسين العلاقات الزوجية .. ويساعد العزاب في ايجاد الشريك المناسب.


كما انه يجذب الانظار والاعجاب لحاملة او مرتدية .. وينشر في المكان المحيط بالحجر طاقة الحب ويعتبر رمز المحبة الأبدية ..حجر الروز كوارتز الشهير والسحري بطاقة الحب فهو يملك ذبذبات الحجر عالية جدا .فطاقته تجعل الشخص مبتسم لذاته وللحياة ويحب نفسه ويحب الحياة.


يساعد في تحسين العلاقات بين الشريكين حيث يمكن حمله او وضعه في ركن الحب والعلاقات .. يجعل من حامله شخص محبوب ومقبول لدى الجميع بداية اللون الوردي طاقته ين بمعنى طاقة انثويه قويه .. اذا كان لديك نقص في طاقة الانوثه يمكنك ان تقتني حتما سيساعدك .

سوار من حجر كوارتز لتعزيز الانوثة

اما فائدة الحجر فأنه يغذي شاكرا القلب وهوه مركز الطاقه في الجسد .. وايضا مصدر المشاعر والعاطفه والحب .. يساعد الشخص انه يحب نفسه وينعكس على محيطه حيث يساعده على ان يتناغم مع محيطه .. ايضا يساعد الشخص حامله في التخلص من الجروح العاطفيه ويساعد في جذب الحب و يعمل على نشر ذبذبات الحب في محيط حاملة لتعزيز ركن الحب والعلاقات ولجذب شريك مناسب ضع عدد ٢ من قلوب روز كوارتز في ركن العلاقات والشراكه ... السر في طاقه الحب لتحقيق اي شئ .. اي حلم .. اي امنية او طلب .. أملئ العالم بالحب .. استشعر الحب ..

ايضا اذا كان الشخص متزوج يمكنه وضع عدد ٢ من حجر الروز في غرفة النوم لجلب السكون والهدوء .. ويعمل طول فترة النوم على شحن الجسد بالطاقه الايجابية والحب كما انه يساعد حامله في التخلي عن الغضب والمشاعر السلبية..











٣٥ مشاهدة