مقالات

ابراج لا تكتمل قصة حبها تعرف عليها

ابراج لا تكتمل قصة حبها وتفشل بعلاقتها العاطفية


من اجمل العلاقات التي تتكلل بقصة حب وتكون مبنية على المشاعر القوية المليئة بالحب والتفاهم بين الطرفين لكن في بعض الاحيان قد تفشل قصة حبهما , جرّاء التشكيك بصدق المشاعر القوية تجاه الطرف الآخر أو لعدم القناعة بأن الشريك هو الشخص المناسب. وبما أن الأبراج تكشف عن صفات وعيوب كل برج، فهي تُفصح كذلك عن ابراج لا تكتمل قصة حبها لوقت طويل، وبالتالي تؤدي الى فشل العلاقة العاطفية.



ابراج لا تكتمل قصة حبها



ابراج لا تكتمل قصة حبها


الحمل والجدي


الحب بين الحمل والجدي غير قابل للاستمرار في واقع ان الجدي لا يحب الحديث عن مشاعره وبينما الحمل يحتاج لذلك. شخصية الحمل تجعل الجدي يشعر بالتوتر وعدم الامان والإستقرار في المقابل الحمل سيشعر بالغضب والإحباط طوال الوقت وذلك لانه لا يمكنه القيام بكل ما يريد القيام به. اذا ، الحب بين الحمل والجدي لا يمكنه الإستمرار وذلك لان الشخصيات في هذه العلاقة متناقضة بشكل كبير. مع بداية العلاقة قد يكون هناك حماسة من نوع ما بحكم ان هناك مجالات جديدة يتم إكتشافها ولكن لاحقاً شخصية كل واحد منهما ستبدأ بإزعاج الاخر وخلق شرخاً كبيراً بينهما. الجدي صبور ويفكر بالامور عشرات المرات قبل القيام بها ولكن في المقابل الحمل متسرع للغاية وهو نادراً ما يفكر بالامور قد الإقدام عليها.


الدلو والثور


الدلو يملك الكثير من الطاقة ويتحمس لكل شيء بينما الثور أكثر تحفظاً، الدلو أيضاً من الابراج التي لا تحب الإلتزام بالعادات والتقاليد ومتحرر من كل القيود ومنفتح على كل التجارب الجديدة وهذا ما يتعارض وبشكل كلي مع شخصية الثور المتحفظة والتي تضع أهمية كبيرة جداً على العادات والتقاليد. لذلك، مصير الحب واضح هنا وذلك لان حجم الإختلاف بين هذين البرجين كبير جداً وفي كل المجالات.


الدلو لا يحب الحديث عن مشاعره ولا عما يفكر به في المقابل الثور يحتاج للحديث عن مشاعره وحتى انه يمكنه أن يتعلق بالدلو أكثر مما يجب.. وهذا الامر يؤدي الى مشاكل عديدة لكون الدلو يحتاج الى مساحته الخاصة طوال الوقت. الدلو يحب أن يكون الشريك بعيداً الى حد ما عنه ويملك حياته الخاصة كي يتسنى له هو أيضاً إمتلاك حياته الخاصة.. وهذا أمر لا يعجب الثور على الإطلاق.



الحوت والقوس


القوس مندفع وغالباً ما لا يفكر بالامور قبل القيام بها بينما الحوت يحتاج للتوقف والتفكير بالامور وبالتالي كل واحد منهما سيعارض مقاربة الاخر ما سيجعل كل واحد منهما يشعر بان الاخر لا يدعمه على الإطلاق ما يعني الكثير من المواجهات ومشاعر النفور. فالقوس برج ينشد المثالية ويملك مقاربة فريدة من نوعها للحياة قائمة على الحرية المطلقة والإستمتاع بالحياة قدر الإمكان، كما انه القوس غالباً ما لا يفهم شخصية الحوت وذلك لان البرج هذا عاطفي جداً ويفكر خارج الصندوق.


الميزان والسرطان


السرطان مخلص للغاية وعاطفي بينما الميزان يمكنه أن يكون سطحياً وغير قادر على حسم الامور. السرطان يشعر بالاحباط بسهولة من شخصية الميزان وذلك لانه عليه أن يستكشف كل الخيارات حول كل امر ما قبل ان يقرر ما الذي عليه القيام به سواء كان الامر الذي عليه القيام به هام أم غير هام . الميزان في المقابل يحتاج لان يكون دائماً على حق، كما عليه أن يكتشف الخفايا بشكل دائم لانه لا يريد ان يتم الكذب عليه. في المقابل السرطان دائماً يخفي الاسرار وذلك لانه لا يمكنه الكشف عن عدد من الامور خصوصاً حين يتعلق الامر بالماضي.



العذراء والجوزاء


الجوزاء منفتح على الحديث عن مشاعره وهو لا يجد حرجا في الحديث عن كل صغيرة وكبيرة بينما العذراء منغلق بشكل أكبر ولا يحب الحديث عن مشاعره وعليه سيكون هناك حاجزاً عاطفياً بينهما. لذا، الجوزاء والعذراء لا يمكنها الإتفاق على أي امر كان وذلك لان العذراء يملك مقاربة منهجية نظامية تركز وبشكل كبير على التفاصيل بينما الجوزاء يحتاج لرؤية الصورة كاملة كما انه من الابراج المترددة بشكل كبير جداً.





٤٩ مشاهدة